منتدى اسرة القلم
[


اهلا بك زائرنا الكريم
تفضل بالانضمام لاسرتنا بالضغط على كلمه سجل
اهلا وسهلا بكم نورتونا
تمنى لك المتعه والفائده معنا

منتدى اسرة القلم

كل ما يجود فيه الخاطر من همس وحب ومشاعر وابداع تميز بلا حدود ...
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قصة السجين ولويس الرابع عشر
الجمعة نوفمبر 17, 2017 12:50 pm من طرف حيدر عراق

» البرلمان وقصة الطاولة الكبيرة
الجمعة أكتوبر 27, 2017 1:11 am من طرف حيدر عراق

» الافكار للكبار فقط
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 2:16 pm من طرف حيدر عراق

» عيب وألاعيب
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:05 am من طرف حيدر عراق

» حينما يعبث من بالأرض يلعبون بذكرى من عند ربهم يرزقون
الجمعة أكتوبر 06, 2017 1:22 pm من طرف حيدر عراق

» من سنن التغيير 2 ــ بناء الشخصية الإيمانية
الأحد سبتمبر 17, 2017 1:07 am من طرف محمد الطيب

» هواجس
الأحد سبتمبر 17, 2017 1:05 am من طرف محمد الطيب

» ان الله اذا احب عبدا
السبت سبتمبر 16, 2017 1:18 pm من طرف mabrok

» الترشح للاشراف على اقسام المنتدى
السبت سبتمبر 16, 2017 12:43 pm من طرف mabrok

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
FaceBooke
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
حيدر عراق
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 222 بتاريخ الإثنين يوليو 16, 2012 2:05 am

شاطر | 
 

 ذهب يشعل جمره الغضب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: ذهب يشعل جمره الغضب    الإثنين يناير 17, 2011 9:49 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بينما هناك من يشرب المياه الملوثه وينام على اوسده من الجرائد من الفقر والغلاء

ويسعى من الساعه السادسه صباحا للساعه السادسه مساءا لطلب بقايا لقمات من العيش ..ا

التي لا تكفيه يوم او يومين ليتضور جوعا وتعبا ..

ينام الاخرون على حرائر

ويتملكون كل البلاد

ليتجولو ببلدان العالم للترفيه

ليموت شعبا باكمله لتنعم زوجه الرئيس بالحرائر وعروض الازياء ومحلات المجوهرات

نرى الفساد بعينه في المجتمع التونسي

نهب بخيرات البلاد

ريس يسلم امراه السلطه لتحتكر كل الدوله لها ولاقاربها

ويموت الشعب من الجوع والضنك

واليوم تاتي بفضيحة كبرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سيدة تونس الاولى

ليلى الطرابلسي

لبنانيه الجنسيه


مصففه الشعر

تتهم بتهريب طن ونصف ذهب

إن ليلى
الطرابلسي زوجة الرئيس المخلوع ذهبت إلى البنك المركزي لأخذ سبائك من
الذهب، لكن محافظه رفض ذلك، فاتصلت بزوجها بن علي، الذي رفض الأمر في
البداية أيضا، قبل أن يوافق لاحقا، وتوجهت ليلى إثر ذلك إلى دبي.




وحسب المعطيات التي نقلتها صحيفة لوموند
الفرنسية عن مسؤول فرنسي، يبدو أن ليلى الطرابلسي حملت معها طنا ونصف الطن
من الذهب، بقيمة تبلغ 45 مليون يورو (60 مليون دولار).


اليس غريبا

ان تاتي الان الثورة

وان عهدا ليس بالقصير قامت الاسرة الحاكمه

باالاستيلاء على ثروات الارض واغتصابها وتسخيرها للاسرة الحاكمه دون رحمه



فساد في الحكم يؤدي الى نهضه شعب

ام الفرار بطن ونصف من الذهب ؟؟؟؟؟؟؟؟


بقلمي

مع الشكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:00 am

adon كتب:
تزوجت ليلي من بن علي وانجبت منه اثنتي من البنات وأحد الذكور، غير أن
سلطاتها تمددت، وبسطت همينتها علي النظام السياسي في البلاد، فكانت تعين
الوزراء والسفراء، وتصدر أوامر الاعتقال، وتمنح الصكوك والوعود لمن تشاء،
وازداد طموحها لتفكر في تولي رئاسة البلاد حال رحيل الرئيس بن علي وابتداء
من عام 1996 تزايدت شراهة عائلة ليلي الطرابلسي للمال والسلطة واستطاع
أخوها الأكبر 'بلحسن' أن يضع يده علي كثير من مقدرات البلاد واستحوذ علي
واحدة من أهم شركات الطيران 'كارتاجو - ايرلينز'، بينما استطاع الآخر
'عماد الطرابلسي' أن يضع يده علي عشرات الملايين من الدولارات، وأن تتحول
العائلة إلي مافيا فساد متح


وبعد هل تقولون المتل القائل وراء كل رجل عظيم امراة
اصبحت اتخيل هذا المتل بانة سخافة الى ابعد الحددود

امراة تدمر وتحرق وتنهي حياة شعب بالكامل

اعانكم الله ايها التونسيون ايتها الارض الخضراء

يسلمو عالاضافه عدون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:01 am

ADNAN كتب:
لنامل أن يكون القادم اجمل لتونس وشعبها ولكل الشعوب العربية

كان لا بد من حجرا يرمى في بركة الفساد ليحرك الجمود ويكسر الخوف

عندما يغيب القضاء العادل والنزيه .... تجوب الذئاب بحرية وتنهش في البلاد والعباد

الشعب انطلق للتغيير واستطاع ونجح في جانب وبقي الكثير امامه من العمل ليكمل

مافيات الفساد منتشرة في جميع اجهزة الدولة وهي بحاجة الى وقت وجهد واخلاص

لتعود سكة الحياة الى طبيعتها ويهنأ الشعب بالامن والاستقرار والعيش الكريم.

محمد صخر الماطري ذو ال 32 عاما أصبح وفي ظرف 3 سنوات أحد أغنى الاغنياء

لا لشيء الا لانه زوج ابنة الرئيس .

في ظل هذه المعطيات والظروف كان لا بد من شرارة تشعل الهبة في وجه الظلم والقهر

وقد يكون تزايد أعمال النهب والسرقة دافع بعد ان طفح الكيل ولم يعد للناس صبرا.

أشكرك قمور

ليس أجمل من لغة الحوار

أرق تحية

بل الاجمل الحوار معك انت عدنان

راع جدا وممتع

سلمت يداك

ونبضك الصادق

وحماسك العفوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:02 am

كلارك الاسد كتب:
حسبي الله ونعم الوكيل

قمر سؤالي شو ممكن تعمل بكل فلوس الدنيا اذا
كل الدول ما استقبلتهم
والسعوديه فارضه عليهم الاقامه بدون اي خروج من السعوديه خوفاعلى حياتهم
وفي رأي اخر بيحكي
يشبعو فيهم وما يورجوناوجوهم
يسلمو على الموضوع

حال الجميع ا كلارك شو نعمل

يسلمو عالاضافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:02 am

الخائنه الكبرى كتب:
يسلموووو قمر الزمان على قلمك النابض بالحياة..

هذه ليست جديدة
بكل اسف هذا هو واقع معظم الرؤساء ..و عوائلهم!!

اجارنا الله من مثل هؤلاء الغاصبين المتمردين على حقوق العباد

الله يسمع منك يسلمو عالاضافه الرائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:03 am

ماما سندريلا كتب:
يسسسسسسسسسسسسسلمو قمر

مو بس ليلى الطرابلسي اللي استولت على

مال الشعب او الذهب

كل حكامنا يستولون على خير ات البلاد

ولا يتركو للشعب الا الفتات

ولا اقول غير

حسي الله ونعم الوكيل

فعلا حسبي الله ونعم الوكيل

يسلمو سوسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:03 am

karmen كتب:
صور محمد البوعزيزي






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برايكك مو حرام يسلمووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:09 am

منى الحياة كتب:
لاحول ولا قوة الا بالله كلهم هكذا وبنتمنى الموضوع يكون بالنهب بدون سلب ونهب الحريات

والعقائد الفكريه والادبيه

مرورك الاجمل منى الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:09 am

الامبراطور كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهلا بحضورك


وجمال روحك


اطلالتك وجمال حضور اثرى متصفحي بالكثير


واجمل باقات الورود انثرها لشخصك الكريم





اسعدني جدا مروك

نورت متصفحي بكلامك الراقي



الف شكر

ننتظر مزيدك

لا تحرمونا من تعليقاتكم التي تدفعناا للتواصل


ورد بسيط يعني لي الكثير



لك ودي وردي مع باقات وردي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:10 am

سماهر كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قمر الزمان
سبب كل المظاهرات والاحتجاجات الغلاء وفساد القوانين

الكبت يولد الانفجار

مشكووره وبنتطار كل جديدك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهلا بحضورك


وجمال روحك


اطلالتك وجمال حضور اثرى متصفحي بالكثير


واجمل باقات الورود انثرها لشخصك الكريم





اسعدني جدا مروك

نورت متصفحي بكلامك الراقي



الف شكر

ننتظر مزيدك

لا تحرمونا من تعليقاتكم التي تدفعناا للتواصل


ورد بسيط يعني لي الكثير



لك ودي وردي مع باقات وردي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:10 am

dr_murad كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هكذا سيكون مصير كل ظالم

ان لم يكن في الدنيا

فاين سيذهب من نار جهنم ؟؟

شكرا اختي قمر

ودمتي بمل الخير والسعادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهلا بحضورك


وجمال روحك


اطلالتك وجمال حضور اثرى متصفحي بالكثير


واجمل باقات الورود انثرها لشخصك الكريم





اسعدني جدا مروك

نورت متصفحي بكلامك الراقي



الف شكر

ننتظر مزيدك

لا تحرمونا من تعليقاتكم التي تدفعناا للتواصل


ورد بسيط يعني لي الكثير



لك ودي وردي مع باقات وردي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:11 am

ملاك بريء كتب:
يعطيك العافيه

على المجهود الجميل والمقال المفيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهلا بحضورك


وجمال روحك


اطلالتك وجمال حضور اثرى متصفحي بالكثير


واجمل باقات الورود انثرها لشخصك الكريم





اسعدني جدا مروك

نورت متصفحي بكلامك الراقي



الف شكر

ننتظر مزيدك

لا تحرمونا من تعليقاتكم التي تدفعناا للتواصل


ورد بسيط يعني لي الكثير



لك ودي وردي مع باقات وردي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 08, 2011 1:11 am

عماد الصالح كتب:
مشكورة قمر للمقال

والعديد العديد من الدول العربيه مغرر بشعبها

وكما قيل

تموت الاسود في الغابات ولحم الضأن تأكله الكلاب

نعم كلاب فكل حاكم لا يخشى على شعبه هو بتلك الصفه

فدوما الانسان اغلى ما نملك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهلا بحضورك


وجمال روحك


اطلالتك وجمال حضور اثرى متصفحي بالكثير


واجمل باقات الورود انثرها لشخصك الكريم





اسعدني جدا مروك

نورت متصفحي بكلامك الراقي



الف شكر

ننتظر مزيدك

لا تحرمونا من تعليقاتكم التي تدفعناا للتواصل


ورد بسيط يعني لي الكثير



لك ودي وردي مع باقات وردي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء2
عضو لامع
عضو لامع
avatar

ذكر الدلو الحصان
المشاركات : 2985
نقاط المساهمات : 8193
الشعبيه : 1
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:48 am

~ ~ ~
~ ~
~
يــــســـلـــمؤؤؤ



عــلــى ـآ



الــطـــــرح ألأكـــثر من رؤؤؤؤعــــه




لآ عــــــــدمــــنآكـ



و و و و ونـنـــتـــظر جــديدكـ







تـ ـقـ ـبـ ـل مـ ـروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    السبت أكتوبر 15, 2011 1:10 pm

علاء2 كتب:
~ ~ ~
~ ~
~
يــــســـلـــمؤؤؤ



عــلــى ـآ



الــطـــــرح ألأكـــثر من رؤؤؤؤعــــه




لآ عــــــــدمــــنآكـ



و و و و ونـنـــتـــظر جــديدكـ







تـ ـقـ ـبـ ـل مـ ـروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهلا بحضورك


وجمال روحك


اطلالتك وجمال حضور اثرى متصفحي بالكثير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واجمل باقات الورود انثرها لشخصك الكريم





اسعدني جدا مروك

نورت متصفحي بكلامك الراقي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الف شكر

ننتظر مزيدك

لا تحرمونا من تعليقاتكم التي تدفعناا للتواصل


ورد بسيط يعني لي الكثير



لك ودي وردي مع باقات وردي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ma7kom
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

ذكر الجدي التِنِّين
المشاركات : 1773
نقاط المساهمات : 3557
الشعبيه : 5
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الأحد ديسمبر 04, 2011 9:49 am

اشكرك على الموضوع الحلو والمميز

تحيتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الثلاثاء مارس 13, 2012 8:57 am

محكوم

اسعدني جدا مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راشد الكاسر
مدير العلاقات العامة
مدير العلاقات العامة
avatar

ذكر الثور الثور
المشاركات : 19879
نقاط المساهمات : 30945
الشعبيه : 51
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am

كثر الحديث عن ذالك لكن انا لي رائي مختلف

كم حكم هاد الرئيس وكم صال وجال لمادا بعد كل هده السنين

هل الان شعبه صحي وفاق بي الطبع في ايدي خفيه اقوى من يد الشعب

ولكن الشعب كان الاداه التي نفد فيها هاد المخطط

حمى الله شعبونا العربيه من كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امرؤ القيس
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

ذكر الثور القرد
المشاركات : 1744
نقاط المساهمات : 6501
الشعبيه : 21
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 37
المزاج : الحمد لله على كل حال

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:48 pm

يعطيك العافيه

على المجهود الجميل والمقال الأكثر من رائع والذي يعبر عن حالة يعيشها وللاسف كل المجتمعات سواء العربية أو الأجنبية منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب الروح
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

ذكر العذراء الماعز
المشاركات : 102389
نقاط المساهمات : 161265
الشعبيه : 90
تاريخ التسجيل : 24/08/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 3:51 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تسلم دياتك على هذا المجهود

الملحوظ منك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:07 am

راشد الكاسر كتب:
كثر الحديث عن ذالك لكن انا لي رائي مختلف

كم حكم هاد الرئيس وكم صال وجال لمادا بعد كل هده السنين

هل الان شعبه صحي وفاق بي الطبع في ايدي خفيه اقوى من يد الشعب

ولكن الشعب كان الاداه التي نفد فيها هاد المخطط

حمى الله شعبونا العربيه من كل شر
أشكر لك مرورك الرائع هذا
الذي زاد متصفحي تميزا وروعة
ولردك الراقي المميز
ورود الياسمين أنثرها
لــ مرورك العطر على متصفحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:11 am

امرؤ القيس كتب:
يعطيك العافيه

على المجهود الجميل والمقال الأكثر من رائع والذي يعبر عن حالة يعيشها وللاسف كل المجتمعات سواء العربية أو الأجنبية منها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:11 am

غريب الروح كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تسلم دياتك على هذا المجهود

الملحوظ منك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
avatar

انثى العقرب الثعبان
المشاركات : 90374
نقاط المساهمات : 171251
الشعبيه : 290
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 40
الموقع : منتدى اسره القلم
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:11 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو النور الصالح
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ذكر القوس الفأر
المشاركات : 7445
نقاط المساهمات : 11413
الشعبيه : 22
تاريخ التسجيل : 27/08/2012
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الجمعة فبراير 22, 2013 1:45 am

جميل ما كتبت والاروع ما خططت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلال الحب
القلم الفضي
القلم الفضي
avatar

ذكر الاسد الماعز
المشاركات : 11306
نقاط المساهمات : 17061
الشعبيه : 16
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 14
الموقع : اسرة القلم
العمل/الترفيه : اســــــــــرة الـــــــــــــــــــــــــــقلــــــــــــم
المزاج : بجنن

مُساهمةموضوع: رد: ذهب يشعل جمره الغضب    الخميس يوليو 11, 2013 4:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذهب يشعل جمره الغضب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسرة القلم :: $$ الـــــــــبـــــــنــــــــك $$ :: مقال وحوار ساخن باللغة العربية-
انتقل الى: