منتدى اسرة القلم
[


اهلا بك زائرنا الكريم
تفضل بالانضمام لاسرتنا بالضغط على كلمه سجل
اهلا وسهلا بكم نورتونا
تمنى لك المتعه والفائده معنا

منتدى اسرة القلم

كل ما يجود فيه الخاطر من همس وحب ومشاعر وابداع تميز بلا حدود ...
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وينها اميرتي
الأحد نوفمبر 13, 2016 4:36 pm من طرف عصام مرعي

» عيد ميلاد سعيد ماما سندريلا
الأحد نوفمبر 13, 2016 12:13 am من طرف سندريلا(الملكة الام)

» 15 ابريل عيد سعيد -الخائنه الكبرى -
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:45 am من طرف غريب الروح

» 28 ابريل عيد سعيد - عالم الاقتصاد-
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:45 am من طرف غريب الروح

» 12 ابريل عيد سعيد -محمدمشاقبة -
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:44 am من طرف غريب الروح

» 12 ابريل عيد سعيد - hreen-
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:44 am من طرف غريب الروح

»  12 ابريل عيد سعيد - al-tarawneh-
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:44 am من طرف غريب الروح

»  11 ابريل عيد سعيد - sawyyasser-
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:43 am من طرف غريب الروح

» 6 ابريل عيد سعيد-قلب العاشق-
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:43 am من طرف غريب الروح

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
FaceBooke
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 222 بتاريخ الإثنين يوليو 16, 2012 2:05 am

شاطر | 
 

 قهـــــ كفى و مراد ــــوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10 ... 17  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كارمن
المستشارة
المستشارة


انثى المشاركات : 22471
نقاط المساهمات : 47962
الشعبيه : 265
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
المزاج : رومانس

مُساهمةموضوع: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    السبت نوفمبر 06, 2010 8:20 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مَسَائُكُمْ /صَباحُكُمْ ..
بـِ رُوحَ الحُبْ / الْعَطاء .. والوِدْ .: ..!

يَتَجَدَدُ بِنَا الْفَرَحْ والْبَسْمَه .. والْحُبْ ..!
بـِ عَطَاءٍ فَاقَ عَنَانَ الْسَمَاءْ
لـِ يُصَافِحَ اَكُفَ الْغَيمْ ..!
بـِ قَطَراتِ مُزُنْ تَروِي
الْقُلُوبَ والاَرْواح ..!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هنا
نتوقف
وبفنجان قهوة نتشرف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هنا
لحظة سنعيش تحت سقفها وبين جدرانها
نناقش ونقترب من ذواتنا أكثر


سنهذي بفلسفة ذاتية خاصة
نغمس ابهام التفكير في حبر عقولنا
ونبصم بها على الورق وبأبتسامه ملؤها الرضى
نتيقن بأننا على حق او حتى نصف حق
المهم أن تعانق اصابعنا السطور دون خوف أو تجرد
!
!
!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دعوة على فنجان قهوة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





إليكم الدعوهـ..


هاهي الطاولة لقد حُجزت لنا..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كيف حالك؟



وكيف هي الدُنيا معك؟


عبر لنا عن شعورك عندما تلقيت الدعوة ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توجد حكم كثيرة بالحياة قد لا نكترث بها
ولكننا بالتجربة ندرك معانيها ... قدم لي حكمة ادركت معناها بالتجربة



يقال ان المظهر لمعان في الخارج...
وانهيار في الداخل ...
هل تؤمن بذلك... وهل صادفت اناس..
تنطبق عليهم هذه المقولة..؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



من منا لم يتألم؟؟
يمر بلحظة حزن ، قهر ، ألم ؟؟
نبكي .. وهذا أمر طبيعي
ولكن تختلف أحوالنا عند البكاء وأسباب البكاء
فمنا من يختبئ بحجرته
والبعض يرتمي في احضان أقرب الناس اليه .. ويبكي
أين تذهب عندما تخنقك العبرة ؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لو طلبت منك ان تنصحني بقراءة كتاب أي كتاب ستختار ولماذا ؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هل هناك خطط او احلام مستقبليه قيد التفكير لتطوير المنتدى ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون كثرة شرب القهوه ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حكمتك ومبدأك في الحياه ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تؤمن بلبس الاقنعه لتتكيف مع الحياة من جميع النواحى ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماذا تحب عادةً أن تطلب عندما يُترك لك الأختيار في طلب القهوة؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هل مازلت الى الأن تسعي في الوصول الي حلمك أم انة قد تحقق ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هل لك قوانين وأنت تتناول قهوتك كأن تبدأ بشيء معين وتنتهي بشيْ معين آخر ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أأنت من الناس التي لأ بد ان تتحدث وانت تشرب قهوتك؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تهتم بِأمر التَجمع على القهوة ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إذا استعرضنا معـــــًا أجمل محطاتك في :الطفولة ،السفر، الدراسة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فماذا ستجد في جعبتك من مواقف لم تزل قائمة في الذاكرة ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سمه تعتز بها كثيرا في شخصيتك ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هروب الكلمات من مخيلتك عندما تكون في أمس الحاجة لها كيف تعالجه؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماهي التجربــه التـي تتمنــى تكـــرارها؟


لح[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ــظة:




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل تهتم بِـ امرالتحلية مع القهوة ؟ وماهي افضل انواع الحلويات لديك ؟؟


متى تقول\يـ وداعا" يا اغلى منتدى؟


ماهو شعورك بعد هذه الدعوة ؟؟



وأوقات سعيدة مع فنجان قهوتي



ودي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 4:33 pm

قبل الكلام والجواب على اسئلتك بدي العشاء دجاجه بالفريك وسلاطه خضار بس بكون الحلاويات بعد العشاء من عندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 4:42 pm

احلى دجاجة بالفريك للاخت اسره

اتفضلي والف صحه وهنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهاي سلطة الخضار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قلت لك اختي ساره طلباتك اوامر

اطلبي واتمني

ودمتي بكل الخير والسعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 4:43 pm

بعد ما شربت قهوتي واستطعمت بمذاقها
اللذيذ فنفتحت نفسي على الكلام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

توجد حكم كثيرة بالحياة قد لا نكترث بها
ولكننا بالتجربة ندرك معانيها ... قدمي لي حكمة ادركتي معناها بالتجربة ؟؟؟

فيا اخي من يمشي مع الحكماء يكون حكيما ومن يمشي مع الجهلاء سيعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 4:51 pm

بشكرا على العشاء اخي مراد وكان لذيذ اكثير والسلطه

حبيتها اكثير وتعال بنحلي سوى عشان الحلا بحلي الكلام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 5:14 pm


يقال ان المظهر لمعان في الخارج...
وانهيار في الداخل ...
هل تؤمنين بذلك... وهل صادفتي اناس..
تنطبق عليهم هذه المقولة..؟؟

هناك مثل اخي مراد في منطقه شمال العراق تقول
(من فوق نقشي نقشي ومن جوة خرق محشي )
ومثل اخر يقول
(من برة هالله هالله ومن جوة يعلم الله )
وكثير في حياتنا ما نصادف اناس من هولاء ولكن يوجد ناس من الدخل كما في الخارج
بذلك فمن يملك لمعان الداخل ولؤلؤة جميلة
فسينطبق ذلك على خارجه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 6:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشكرك على هذه الحكمة الاكثر من رائعة

وانا ااومن بالحكمة القائلة :

((( من رافق العلماء وقر ومن رافق السفهاء حقر )))

أما ما ورد في ردك عن المثل القائل

(من فوق نقشي نقشي ومن جوة خرق محشي )

هذا المثل موجود عندنا كملن اختي سارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 6:50 pm

قبل ان ننتقل الى السؤال التالي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشكرك على الكعكه

بحبها كتير

يسلمك ربي ويسعدك اختي ساره

لكن الحلو ناقص شيء ما بستغني عنه

اتفضلي على حسابي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شو اعمل اختي ساره مفجووووووووووووع قطاااااااااااااااااايف

لحقي حالك والله يمكن ما يطلع لك حبه ؟؟؟

لا لا ما اتخافي الك حبتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 6:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذه الفواكه بعد الحلو

قبل السؤال التالي
==============
من منا لم يتألم؟؟
يمر بلحظة حزن ، قهر ، ألم ؟؟
نبكي .. وهذا أمر طبيعي
ولكن تختلف أحوالنا عند البكاء وأسباب البكاء
فمنا من يختبئ بحجرته
والبعض يرتمي في احضان أقرب الناس اليه .. ويبكي
أين تذهب عندما تخنقك العبرة ؟
=============
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 7:20 pm

همزين عطيتني قطيفتين بالعافيه على قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 7:33 pm

اخي مراد دائما بالالم نحتاج الى من يواسينا ويخفف
من وجع ما يصيبنا دائما ارتمي باحضان اخي دريد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من فضلك قدح ماء لقد اتعبني السؤال وذكرني بألامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 9:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اتفضلي اختي ساره

احلى كاس ماء

انتي بس بتؤمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 9:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


واحلى واغلى واجمل وردة لاخي الحبيب دريد

ربنا يخليكم لبعض ويحميكم ويحرصكم

نعم الاخ والصديق اخي دردي

من هنا ارسل لك ارق واجمل التحيات

دمت بكل الود والصحة والسعادة

امانه اختي همس اتبلغيه سلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 9:17 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السؤال هذا ما بده تفكير اختي ساره

لا اتفكري كتير السؤال سهل جدا

السؤال هو :

لو طلبت منك ان تنصحني بقراءة كتاب أي كتاب ستختارين ولماذا ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 9:26 pm

اهداء من قهوة كفى ومراد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 9:53 pm

شكرا على الماء منعش كثير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 9:57 pm

dr_murad كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السؤال هذا ما بده تفكير اختي ساره

لا اتفكري كتير السؤال سهل جدا

السؤال هو :

لو طلبت منك ان تنصحني بقراءة كتاب أي كتاب ستختارين ولماذا ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



افضل كتاب هو كتاب الحياه نتعلم منه الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 10:28 pm

dr_murad كتب:
اهداء من قهوة كفى ومراد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعطيك العافيه اخي مراد حلوه اكثير
الله اديم قهوتكم انت وكفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 10:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعافيكي ربي ويسعدك

ويعطيكي الف الف عافية

والف صخه وهنا على الماء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل هناك خطط او احلام مستقبليه قيد التفكير لتطوير المنتدى ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هل أنتي من الأشخاص الذين يفضلون كثرة شرب القهوه ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حكمتكي ومبدأكي في الحياه ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ارجو ما اكون اثقلت عليكي اختي ساره

وهاي احلى شمعة هدية قهوة كفى ومراد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الخميس نوفمبر 11, 2010 11:34 pm

هل هناك خطط او احلام مستقبليه قيد التفكير لتطوير المنتدى ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اكيد فالمنتدى اصبح جزء من حياتنا ودائما نسعى لتطويره

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل أنتي من الأشخاص الذين يفضلون كثرة شرب القهوه ؟؟

اتناولها بين الحين والحين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حكمتكي ومبدأكي في الحياة؟

الحجرة التي رذلها البناؤون صارت راسا للزاوية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فمبداي
الصدق
المحبه
العطاء

لقد استمتعت بشرب قهوتي معاك وكانت مجالستك رائعى جدا
تمنياتي بالتوفيق والله يزيد قهوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الجمعة نوفمبر 12, 2010 10:52 am

يسعد صباحك وكل اوقاتك اختي ساره

ومع فنجان قهوة الصباح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ما أجمل كلماتك

ما أجمل ردودك

رقيقة كالنسمة تأتي بكل هدوء وحنان

تضفي جمالاً على جمال

أختي ساره لكَ مني أحلى وأعطر التحيات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الجمعة نوفمبر 12, 2010 11:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اختي ساره

اعددت لك مع الاخت كفى

فنجلن قهوة خاص

نكهته بنكهة

صدقك وعطاءك ووفاءك واخلاصك

تفضلي فمجان قهوتك الخاص

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل اختي ساره تؤمن بلبس الاقنعه لتتكيف مع الحياة من جميع النواحى ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ماذا تحب عادةً أن تطلبي عندما يُترك لك الأختيار في طلب القهوة؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الجمعة نوفمبر 12, 2010 11:57 am

ويسعد صباحك بكل خير مع اشراقة شمس

الصباح ووجودكم يجعل قهوة الصباح ذات

نكهه مميزه . شكرا على القهوه اخي مراد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
عضو متألق
عضو متألق


انثى الجوزاء الخنزير
المشاركات : 4058
نقاط المساهمات : 8192
الشعبيه : 18
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 33
الموقع : الحنين

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الجمعة نوفمبر 12, 2010 12:15 pm

هل اختي ساره تؤمن بلبس الاقنعه لتتكيف مع الحياة من جميع النواحى ؟

طبعا ليس من جميع النواحي ولكن في بعض
الاحيان يظطر الانسان للباس قناع ليحمي نفسه
من موضوع ما في مكان يكون خطر على حياته
والانسان يكون افضل عندما يكون على هيئته
الحقيقيه

ماذا تحب عادةً أن تطلبي عندما يُترك لك الأختيار في طلب القهوة؟؟

بالسكر يا سكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:37 pm

اتفضلي اختي ساره

قوالب سكر مخصوص عشان قهوتك

مستورده خصيصا الك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي


ذكر الدلو التِنِّين
المشاركات : 62314
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 40
الموقع : http://maysoonah.com
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قهـــــ كفى و مراد ــــوة    الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:39 pm

وهذه القوالب هلا وصلت

كله عشانك اختي ساره

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maysoonah.com
 
قهـــــ كفى و مراد ــــوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 17انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10 ... 17  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسرة القلم :: —¤÷([¤ اســــتــراحـــه تــرفـــيــهـيـــه ¤])÷¤— :: مقهى اسرة القلم-
انتقل الى: